facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حزب المحافظين يدعو لمزيدٍ من الإجراءات الحكومية الصارمة


13-11-2020 04:59 PM

عمون - أكد أمين عام حزب المحافظين حسن راشد على ضرورة اتخاذ مزيدٍ من الإجراءات الحكومية الصارمة لفرض سيادة القانون بما يكفل استمرار الحفاظ على هيبة الدولة ويعزز المسيرة الوطنية الديمقراطية الحقيقية التي تلبي تطلعات الشعب الاردني الأبي الرافض لكافة أشكال وعناوين الانفلات الذي أعقب نتائج الانتخابات البرلمانية الأخيرة.

وقال راشد إن التصريحات التي صدرت عن رئيس الوزراء ومدير الأمن العام وقائد الجيش قد أثلجت صدور الشرفاء من أبناء الوطن سيما وأنها جاءت عقب تغريدة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، التي أشارت إلى حجم الاستياء الشديد نتيجة الاستهتار الذي تم مؤخراً.

وطالب راشد الدولة الأردنية بكافة دوائرها ومؤسساتها بضرورة إبداء مزيد من الحزم والشدة في إدارة شؤون البلاد ووضع تشريعات صارمة للتعامل مع كل من تسوّل له نفسه الخروج عن المسارات الوطنية.

ودعا راشد الشعب الاردني كافة إلى الوقوف إلى جانب الدولة الأردنية في الحفاظ على هيبة الوطن الذي يعد الركن الأساس في توفير الأمن والأمان بكافة جوانبه، مؤكداً أن لا أحد يعلوا على سيادة الدولة والقانون.

وأهاب راشد بالمواطنين ضرورة التعامل بالوعي المجتمعي الذي امتاز به الشعب الاردني والقيم والمبادئ التي تحمل أسمى معاني الكرامة والعزة لهذا الوطن وشعبه وتحقق الرؤى والتطلعات الملكية السامية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :