facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عشائر حماد: كلنا جنود فداءً لأمن الوطن واستقراره


13-11-2020 05:03 PM

عمون - استنكرت عشائر الحماد قبيلة بني صخر، السلوكيات الخاطئة والممارسات غير المسؤولة من إطلاق العيارات النارية بواسطة الأسلحة الأتوماتيكية والاحتفالات العامة بعد إعلان نتائج للانتخابات النيابية.

وأكدت عشائر الحماد على الولاء والانتماء الراسخ للقيادة والوطن، والموروث عن الآباء والأجداد، ووقفهم صفاً واحداً خلف القيادة الهاشمية المظفرة، وخلف قواتنا المسلحة الشجاعة، وخلف أجهزتنا الأمنية والإدارية.

وتاليا البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

مولاي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم أطال الله في عمره وأعز ملكه وأدام عرشه

سيدي،،،
باسمي وأسم عشائر الحمّـاد/ قبيلة بني صخر نؤكد على ولاءنا وانتمائنا الراسخ للقيادة والوطن الذي ورثناه عن الآباء والأجداد، ونقف صفاً واحداً خلف قيادتكم المظفرة، وخلف قواتنا المسلحة الشجاعة، وخلف أجهزتنا الأمنية والإدارية، وكلنا جنود فداءً لأمن الوطن واستقراره.

سيدي،،،
نستنكر وندين السلوكيات الخاطئة والممارسات غير المسؤولة من إطلاق العيارات النارية بواسطة الأسلحة الأتوماتيكية والاحتفالات العامة بعد إعلان النتائج النهائية للانتخابات النيابية، التي تدل على انتهاك سيادة القانون وتهديد سلامة المواطنين، وعدم الالتزام بأوامر الدفاع، وإساءة لصورة الأردن المشرقة.

لذلك، نعلن دعمنا وتأييدنا للأجهزة الأمنية على اختلاف مسمياتها والقوات المسلحة والحكام الإداريين، لفرض سيادة القانون وتطبيقه على الأشخاص الذين تجاوزوا على الأنظمة والقوانين، للحفاظ على أمن الوطن الذي هو رمز عزتنا وافتخارنا بين الأوطان. وحمى الله الأردن قيادةً وشعباً.

الدكتور خلف لافي الحمّاد





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :