facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس محافظة معان يؤكد ضرورة الالتزام بأوامر الدفاع


13-11-2020 08:16 PM

عمون - أصدر مجلس محافظة معان الجمعة، بيانا حول ما شهده الأردن خلال الأيام الماضية.

وتالياً نص البيان:

ما شهده الاردن خلال الأيام الماضية يحق لنا كاردنيين ان ندعوه عرسا وطنيا لنضج الديمقراطية والتي تجلت بابهى صورها والتي جاءت بناء على الاستحقاق الدستوري الذي أمر به جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه بإجراء الانتخابات النيابية لاختيار أعضاء مجلس النواب التاسع عشر لاستكمال المسيرة الديمقراطية.

لقد تم إجراء هذه الانتخابات في ظل ظروف استثنائية طارئة بسبب جائحة فايروس كورونا والتي تعاني منها البشرية جمعاء.

ورغم هذه الظروف الا أنه تم إجراء الانتخابات النيابية بشكل ديمقراطي وبكل نزاهة وشفافية بجهود المؤسسات الحكومية .

وعلى رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه والذي اعلن للعالم كله قدرة الاردن على إدارة وتنفيذ الانتخابات النيابية في ضروف صعبه يرزخ العالم تحت وطأتها.

ومحافظة معان بجميع مناطقها وباديتها هي احدى محافظات الوطن الغالي على قلوبنا والذي نفتخر ونعتز به.

وما كانت محافظة معان إلا مع الوطن والقيادة الهاشميه على مدار السنين والوقوف مع الوطن في أصعب الظروف حيث جرت بها الانتخابات النيابية بكل سلاسةوهدوء وضمن الإجراءات الاحترازية للسلامه العامه للوقاية من فايروس كورونا وتعليمات الهيئة المستقلة للانتخابات.

والتي عبر عنها المواطنين في محافظة معان وباديتها عبر ممارسة حقهم الانتخابي بكل حرية ورقي ومسؤوليةواحترام لجميع إجراءات السلامه العامه والتعليمات القانونية الصادرة عن الهيئة المستقلة للانتخابات رغم حصول بعض التجاوزات البسيطة جدا من فئة قليلة من بعض الشباب الذين عبرو عن فرحتهم ومشاركتهم في في العرس الديمقراطي بكل عفوية وذلك بسبب عدم وجود المقرات الانتخابية للمرشحين بسبب هذه الجائحة والتي كان نتمنى عدم حدوثها.

واننا نؤكد على ضرورة الالتزام التام بأومر الدفاع والإجراءات الحكومية للسلامه العامه للوقاية من فايروس كورونا للحفاظ على الوطن وسلامة الجميع.

كما نتقدم بكل الشكر والتقدير للجهود التي بذلت من قبل الهيئة المستقلة للانتخابات واللجان المشكلة للإشراف على الانتخابات النيابية في محافظة معان وباديتها.
والى جميع الأجهزة الأمنية والى عطوفة محافظ معان وجميع الأجهزة الحكومية والتي ساهمت في إنجاح العملية الانتخابية كما أرادها سيد البلاد حرة نزيهة وشفافة معبرة عن إرادة الشعب الاردني.

وندعو الله العلي القدير ان يرفع هذا الوباء والبلاء عن الاردن وأهل الاردن والعالم أجمعين.

حفظ الله الوطن وقائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

مجلس محافظة معان





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :