facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





صدقني في وزارة الثقافة ..


د.عدنان الطوباسي
18-11-2020 02:06 PM

لم تكن جائحة كورونا لتقف حاجزا امام انشطة وزارة الثقافة المختلفة.. فالانشطة ماضية الى حيث اتحاف اهل الثقافة والفنون بكل جديد ولعل حرص معالي الدكتور باسم الطويسي وزير الثقافة على استمرار مسيرة الثقافة رغم الجائحة وقلة الامكانيات وضعف الميزانية ما هو دليل واضح على ان الثقافة والمعرفة الانسانية لا تتوقف مهما كانت الظروف صعبة..

ولعل المسابقات التي تقوم بها الوزارة هي درب ثقافي للجيل المتعطش للثقافة والعلم والمعرفة وخاصة مسابقة صدقني التي اطلقتها الوزارة من اجل المواهب الشابة والابداعات في كل المحافظات.. من اجل اعلاء وزيادة الوعي لدى الناشئة والابتعاد عن الشائعات في عصر التكنولوجيا الحديثة لتحقيق أهداف التربية الاعلامية في كل زمان ومكان..

تحية لوزير الثقافة معالي الدكتور باسم الطويسي على هذا النهج المستمر والابداع المتواصل.. والى الروائي المبدع هزاع البراري امين عام الوزارة..

كما لا بد أن نقدم التهنئة للزميل الدكتور غسان طنش بمناسبة تعيينه مساعدا للامين العام في الوزارة.. والتحية لكل العاملين في الوزارة لكل الجهود التي تبذل من اجل غد اردني جميل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :