facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مستقلة الانتخاب تدعو القوائم لاغلاق الحسابات البنكية وتقديم التقارير


18-11-2020 02:36 PM

عمون - دعا الناطق الاعلامي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب جهاد المومني كافة القوائم الانتخابية والتي ترشحت للانتخابات النيابية لانتخاب مجلس النواب التاسع عشر الى ضرورة تقديم تقرير المحاسب القانوني للإنفاق على الحملات الانتخابية للهيئة المستقلة للانتخاب، وعلى ضوء ذلك سيتم اعطاؤهم كتاب اغلاق الحساب البنكي المشترك، ويتم ذلك بعد تقديم تعهد ببراءة الذمة من أي مستحقات مالية للغير وكحد أقصى 20/12/2020 وتحت طائلة المسائلة القانونية.

وأوضح المومني أنه وبحسب التعليمات المعدلة للتعليمات التنفيذية الخاصة بقواعد تنفيذ حملات الدعاية الانتخابية فانه يتم اغلاق الحساب بانتهاء العملية الانتخابية بناء على اشعار خطي من الهيئة وتوزيع الرصيد بالتساوي فيما بين أعضاء القائمة الانتخابية.

واعلن المومني ان الهيئة تستقبل الاستفسارات من القوائم المترشحة على الرقم 0779400074 (معاذ الشخانبة) وذلك لأي سؤال أو شكوى تتعلق بالحسابات البنكية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :