facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"كل القصة كمامة" للزميلة القاضي


18-11-2020 07:31 PM

عمون - إنسجاما مع دعوة جلالة الملك عبدالله الثاني لضرورة ارتداء الكمامة بالطريقة الصحية والصحيحة، أطلقت الزميلة اخلاص القاضي مبادرة (كل القصة التزامك بكمامة وتباعد وتعقيم)، داعية الجميع لنشر صورهم مع الكمامات، في اشارة لضرورة التزامهم بكل الاجراءات الاحترازية، ذلك أن الكمامة حتى اللحظة، هي (اللقاح) الوحيد، ريثما تتمكن البشرية من الخلاص عندما يحسم العلم كلمته النهائية بشأن اللقاح الانجع.

وقد لاقت تلك المبادرة، اللفتة، استجابة من الجميع، والذين نشروا صورهم مع الكمامات، في الوقت الذي يحرصون فيه على ارتدائها والالتزام بها فعليا، وليس للصورة فقط.

بدوره، أثنى وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات على تلك المبادرة، مثمنا دور الصحافة في تعزيز الوعي بشكل عام، والقطاع الصحي بشأن خاص.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :