facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





يرحل الصرايرة .. الجميل خلقا وعسكرية وانسانية وانضباطا


د.عدنان الطوباسي
19-11-2020 05:17 PM

قبل سنوات التقيت بالفريق اول الركن خالد جميل الصرايرة..كانت المناسبة رعايتة لبطولة كاس الكرامة التي تنظمها مؤسستنا الشبابية كل عام بالتعاون مع الجامعة الاردنية بمناسبة ذكرى معركة الكرامة الخالدة. وبمشاركة فرق عسكرية ومدنية..وجلسنا في مكتب المدير في دائرة النشاط الرياضي واستمع مني الباشا لشرح عن البطولة واهدافها ومراميها وبقلب العسكري الشهم اشاد بالبطولة واهدافها وتعريفها للشباب عن تاريخ لجيشنا العربي المصطفوي وانتصاره العظيم في تلك المعركة الشهيرة وكيف استطاعت قواتنا الباسلة ان تهزم اسطورة الجيش الإسرائيلي شر هزيمة..

كان الباشا واسع الصدر منشرحا وهو يتحدث عن جيشنا العربي ودوره ودفاعه عن الامة العربية في فلسطين وكل مكان..تحدث حديثا جميلا وسلم الكوؤس والميداليات للفرق الفائزة..كان ابويا انسانيا هادئا دمثا وهو يتحدث ويشيد بالمشاركة العسكرية والمدنية في هذه البطولة..

كنت تجد فيه نبل العسكرية وانسانية الانسان والراحة النفسية..ها هو الفريق الأول الركن يرحل الى حيث رب العزة والجلالة تظلله المحبة وخلقة وتاريخه الطيب..احر العزاء لاسرة الراحل الكبير ولعشيرة الصرايرة الكرام وللجيش والوطن الابي..وسلام عليه في الخالدين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :