facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





آخر صيحات الاستهتار .. المراهنة على الإصابة بفيروس كورونا


21-11-2020 01:05 PM

عمون - أوقفت إدارة مصنع لمعالجة اللحوم في الولايات المتحدة مسؤولين عن العمل، بعد اتهامهم بالمراهنة في أبريل الماضي على عدد موظفيهم الذين ستكون نتيجة اختبارهم بكوفيد-19 إيجابية.

فقد أصيب أكثر من ألف موظف بفيروس كورونا في مصنع "تايسون فودز" لمعالجة اللحوم في ريف آيوا. وقدم نجل أحدهم، ويدعى إيسيدرو فرنانديز، الذي توفي بالوباء في أبريل الماضي، شكوى ضد المصنع.

وتتهم الشركة بإجبار العمال المرضى على الذهاب إلى المصنع من خلال نظام مكافآت، مبررة ذلك بأن الموظفين يتحملون هذه "المسؤولية" حتى "لا يموت الأميركيون جوعا".

وطلبت الإدارة من "عامل على الأقل تقيأ على خط الإنتاج" مواصلة العمل، وفق ما ورد في الشكوى.

وفي الوقت نفسه، وفق الشكوى، فإن أحد المسؤولين في المصنع "نظم رهانا بين المسؤولين في محاولة لتخمين عدد الموظفين الذين ستكون نتيجة اختبارهم بكوفيد-19 إيجابية".

وأعلنت شركة "تايسون فودز" أنها أوقفت المسؤولين عن ذلك وبدأت تحقيقا داخليا. وقال الرئيس التنفيذي للشركة دين بانكس في بيان: "نحن مستاؤون جدا من الاتهامات التي تطال جزءا من إدارة مصنعنا في ووترلو".

ووصفت السناتورة الديمقراطية إليزابيث وارن، الوضع بأنه "مروع"، مضيفة أن "المسؤولين يراهنون عليهم كما يحصل في مصارعة الديوك".
(سكاي نيوز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :