facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تويتر تعلن تسليم حساب "رئيس أمريكا" إلى بايدن يوم تنصيبه

الرئيس الأميركي المنتخب - جو بايدن #تويتر
الرئيس الأميركي المنتخب - جو بايدن #تويتر
21-11-2020 03:48 PM

عمون - أعلنت منصة "تويتر" أنها ستمنح الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن السيطرة على الحساب الرسمي لرئيس الولايات المتحدة على تويتر، المعروف باسم "POTUS".

ونقلت شبكة "سي أن أن" الإخبارية عن المتحدث باسم تويتر نك باسيليو قوله أمس إن "موقع تويتر يستعد بنشاط لدعم انتقال حسابات تويتر المؤسسية للبيت الأبيض في الـ 20 من يناير (كانون الثاني) المقبل، تاريخ تنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب، في إجراء حصل أيضاً عندما تم تنصيب ترامب في البيت الأبيض عام 2017.

وذكر المتحدث باسم تويتر أن هذه العملية تتم بالتشاور الوثيق مع إدارة المحفوظات والسجلات الوطنية في الولايات المتحدة، لكون أن التغريدات تدخل في السجلات الرسمية للبلاد.

ويعتبر "بوتوس - POTUS" الحساب الرسمي لرئيس الولايات المتحدة، وهو منفصل عن الحساب الشخصي للرئيس دونالد ترامب الذي يستخدمه لنشر تغريداته.

وسيطبق تويتر هذه العملية على عشرة حسابات أخرى في البيت الأبيض بما فيها زوجة الرئيس الأمريكي والمتحدث باسم البيت الأبيض وغيرها.

وكانت شركة تويتر أكدت في وقت سابق أن ترامب سيخضع للقواعد المطبقة على أي مستخدم عادي للموقع عندما يتولى بايدن مهام منصبه في العشرين من يناير (كانون الثاني) المقبل.
(AE24)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :