facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مؤسسات حكومية تعلق دوامها الاحد بسبب كورونا (اسماء)


21-11-2020 09:31 PM

عمون - قررت هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، تعليق الدوام في مبناها الرئيس بمنطقة الدوار الثامن يوم غد الأحد وعدم استقبال المراجعين لمدة 24 ساعة، بسبب اكتشاف إصابات بكورونا.

وأكدت الهيئة الاستمرار بعملها الرقابي وعمل مركز المراقبة والطوارئ، وأن تعليق الدوام والتوقف عن استقبال المراجعين جاء لغايات اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة وتعقيم المبنى للحد من انتشار الفيروس.

كما أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن تعليقها للدوام في إدارة فرع ضمان الكرك الأحد، للقيام بتعقيم مبنى الفرع بعد ثبوت إصابة بعض موظفيه بكورونا ومراعاةً للسلامة العامة.

وأفادت المؤسسة في بيان صحفي، أن معظم خدماتها متاحة بشكل إلكتروني على موقعها للمنشآت والأفراد، أما فيما يخص الخدمات غير المتاحة إلكترونياً بإمكانهم تقديمها أو الاستفسار عنها خلال أيام الأسبوع من خلال الاتصال بالمركز الموحد على الرقم (117117).

ودعت المؤسسة جميع مراجعي الفرع لتأجيل مواعيد مراجعتهم حتى صباح يوم الاثنين المقبل بعد الانتهاء من عملية تعقيم الفرع بشكل كامل وفتح أبوابه أمام المراجعين.

كما أعلنت المؤسسة عن تعليقها للدوام في إدارة فرع ضمان السلط ليومي الاحد والاثنين لتعقيم مبنى الفرع بعد ثبوت إصابة عدد من موظفيه بفيروس كورونا ومراعاةً للسلامة العامة وحفاظاً على سلامة وصحة المراجعين.

قررت مديرية تربية قصبة الكرك، اليوم السبت، تعليق الدوام الرسمي ليومي الأحد والاثنين في مدرسة المنشية الأساسية المختلطة وسط المحافظة، لظهور اصابتين بفيروس كورونا، ومدرسة راكين الثانوية المختلطة لإصابة معلمة، ومدرسة عاصم بن ثابت الأساسية المختلطة، لظهور إصابة مؤكدة لمعلمة في المدرسة.

وقال مدير التربية الدكتور عبد الحي القرالة إنه تم تعقيم المدارس وفحص المخالطين واتخاذ جميع اجراءات الصحة والسلامة العامة لمنع انتشار الفيروس.

وقررت مديرية تربية لواء الأغوار الجنوبية، تعليق الدوام الرسمي ليومي الأحد والاثنين المقبلين في مدرسة الصافي الثانوية الشاملة للبنين والواقعة في وسط بلدة الصافي بسبب ظهور إصابة مؤكدة بفيروس كورونا لمعلم في المدرسة، وتعليق الدوام ليوم الأحد في مدرسة طواحين السكر الثانوية الشاملة للبنات بعد ظهور إصابة لمعلمة في المدرسة.

وقال مدير التربية سامي الكواليت إنه جرى تعقيم المدرستين وفحص المخالطين واتخاذ جميع معايير الصحة والسلامة العامة لمنع انتشار الفيروس.

وأعلن مدير تربية محافظة عجلون سامي شديفات، تعليق الدوام في مدرسة دحوس الأساسية المختلطة ليومي الأحد والاثنين المقبلين.

وأوضح شديفات، أن قرار التعليق جاء بعد تسجيل إصابة بفيروس كورونا لإحدى المعلمات، مبيناً أنه سيتم المباشرة بإجراء التعقيم وأخذ العينات من الكادر الإداري للحد من انتشار الفيروس.

وقررت مديرية تربية المزار الجنوبي، تعليق الدوام ليوم غد الأحد وبعد غد الاثنين في عدد من المدارس التابعة للمديرية.

وقالت مديرة التربية مي الرهايفة، إن المدارس التي شملها التعليق هي؛ الجعفرية الثانوية للبنات، الخالدية الأساسية للبنات، جوزة الأساسية للبنات والخالدية الثانوية للبنات، وجاء قرار التعليق، بسبب تسجيل ثلاث إصابات بفيروس كورونا في مدرسة الخالدية الثانوية للبنات، وإصابة في كل من مدرسة الجعفرية الثانوية والخالدية الأساسية وجوزة الأساسية.

وأشارت الرهايفة إلى أن سيجري تعقيم المدارس وفحص المخالطين واتخاذ كافة معايير الصحة والسلامة العامة لمنع انتشار الفيروس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :