facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كركيون يطلقون مبادرة للحظر الطوعي


22-11-2020 10:19 AM

عمون - اطلق اعضاء منتدى شباب الطراونة مبادرة تحت مسمى "الحظر الطوعي في مؤاب" تدعو الى تطبيق اجراءات تساهم في الحد من انتشار مرض الكورونا في احياء مؤاب كافة.

وتسعى المبادرة الى تطبيق عدة اجراءات تدعو فيها اهالي مؤاب الى تطبيقها للحد من انتشار فيروس كورونا، ومن ضمن هذه الإجراءات:

- الحظر الطوعي للمواطنين أي أن يقوم الافراد بحظر انفسهم في منازلهم دون طلب من الجهات الرسمية، عبر البقاء في منازلهم وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى.

- التسلح بثقافة الاعتذار عن المشاركة في المناسبات والدعوات التي نتلقاها من الاخرين وذلك حماية لأنفسنا وعائلاتنا وكافة افراد المجتمع، فيما على المجتمع أن يتقبل هذا الاعتذار.

- تخفيض عدد الزيارات والاعمال غير الضرورية، وعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى، وعند الخروج يكتفي الشخص بالذهاب الى مكان واحد فقط، والحرص على عدم التقارب والتلاصق اثناء المسير او الحديث مع الاخرين، وضرورة ارتداء الكمامة دائما.

وبينت المبادرة ان الحظر الطوعي يحمي الاقتصاد الاردني من جهة كما يحمي افراد المجتمع من الاصابة بفيروس كورونا من جهة اخرى حيث أن هذا الاسلوب نجح في حماية المجتمع الالماني من الوباء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :