facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشباب تطلق دورة تدريبية عن القيادة الفاعلة


22-11-2020 12:49 PM

عمون - انطلقت اليوم الأحد، فعاليات الدورة التدريبية بعنوان "القيادة الفاعلة"، عبر "زووم"، التي ينظمها مركز اعداد القيادات الشبابية التابع لوزارة الشباب.

واوضحت الوزارة في بيان اليوم الاحد، أن الدورة التي رعى انطلاقها الامين العام الدكتور حسين الجبور، تهدف الى تطوير قدرات العاملين مع الشباب على قيادة العمل الشبابي، كما تهدف الى التخطيط للبرامج، وبناء خطط عمل شبابية وفق الاستراتيجية المؤسسية والوطنية.

وقال الجبور في كلمة له خلال الدورة، إن وزارة الشباب تحرص على تنمية مهارات العاملين مع الشباب لتمكينهم من التخطيط وصياغة الأهداف.

واشار الى ان الدورة التدريبية، التي تستمر لمدة 5 ايام، تتوافق مع الاستراتيجية الوطنية للشباب والتعامل مع جميع البرامج الشبابية والمؤسسية وفق منظومة علمية، وذلك لنقل خبراتهم وتجاربهم للشباب.

من جهته، أكد مساعد أمين عام وزارة الشباب للتدريب، مدير مركز إعداد القيادات الشبابية الدكتور ماجد عسيلة، أهمية الدورة لإيجاد قيادات شبابية مؤسسية قادرة على التعامل مع مختلف التحديات والقضايا، وقادرة على صياغة خطط المراكز الشبابية بما يتوافق مع الاستراتيجية المؤسسية وفق الاصول العلمية الحديثة.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :