facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السفير السعودي يعرب عن تقديره للملك على مشاركته بقمة العشرين

السفير السعودي في الأردن نايف بن بندر السديري
السفير السعودي في الأردن نايف بن بندر السديري
22-11-2020 03:09 PM

عمون - عبّر السفير السعودي في عمان، نايف بن بندر السديري، عن تقديره لمشاركة جلالة الملك عبدالله الثاني بحضور ولي العهد لقمة العشرين التي استضافتها السعودية.

وقال في تصريحات صحافية إن إشادة جلالة الملك عبدالله الثاني خلال كلمته في قمة العشرين بجهود المملكة العربية السعودية ورئاستها للقمة أمر غير مستغرب من جلالته، مؤكدا أن انعكاسات القمة ستكون إيجابية على الجميع، خاصة السعودية والأردن، من خلال تعافي الاقتصاد وحماية الأرواح من جائحة كورونا ، إلى جانب مواضيع المناخ وتمكين المرأة.

وأوضح السديري أن توجيه الدعوة للأردن للمشاركة بالقمة يعد دلالة على مكانة الأردن لدى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مشدداً أن جلالة الملك عبدالله الثاني أينما حل وشارك هو مكان تقدير واحترام الجميع.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :