facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سولسكاير يكشف سبب غياب بوجبا عن مواجهة وست بروميتش


22-11-2020 03:26 PM

عمون - كشف النرويجي أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، سبب غياب الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق، عن مباراة وست بروميتش ألبيون أمس السبت.

وخرج بوجبا، من قائمة المباراة، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدف دون رد، أحرزه البرتغالي برونو فرنانديز من ركلة جزاء.

وقال سولسكاير، في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "تلقى بول ضربة في آخر مباراة له مع فرنسا، لكنه بدأ يشعر بها بعد مران الجمعة، لذا لم يستطع التواجد ضد وست بروميتش. آمل أن يكون جاهزًا لمباراة الثلاثاء".

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة إسطنبول باشاك شهير، الثلاثاء المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويحتل مانشستر يونايتد، صدارة مجموعته بدوري الأبطال برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع لايبزيج، بينما يأتي باريس سان جيرمان وإسطنبول باشاك شهير في المركزين الثالث والرابع بـ3 نقاط فقط.
(كورة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :