facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تجمع محامو شباب الأردن الأحرار يدعو لتخفيض الفوائد


22-11-2020 05:39 PM

عمون - رد تجمع محامو شباب الأردن الأحرار على تصريحات وزير الدولة محمود الخرابشة بعدم بحث تأجيل أقساط البنوك المستحقة شهريا على مواطنين من مختلف القطاعات وعدم وجود نية بذلك، رغم اجازة القانون المدني لتأجيل القروض في حال وقوع كوارث أو أمور طارئة في البلاد.

وقال التجمع في بيان الرد حمل توقيع المحامي أسامة الخضر إن البنوك قطاع مهم واستمراره بأداء عمله بصورة مقننة وصحية أمر ضروري لاقتصاد البلاد، لكن السؤال أيهما أقوم للاقتصاد والبنوك أن تكون هناك ديون مستحقة غير مدفوعة أو معدومة أم برمجة الديون والاتفاق مع العملاء على جدولات معينة أو تأجيل لفترة ما بالاتفاق مع البنك المركزي ليكون وضع الجميع سليما.

وأضاف أن وباء كورونا قد أصاب العالم أجمع وبالتالي من الحكمة بمكان ان يكون وضع البلد الاقتصادي وكذلك وضع البنوك والمواطنين مقبولا، وقادرا وذلك لنتمكن من الحصول على ما قد نحتاجه ونحن في مواجهة الكارثة وتداعياتها، مؤكداً أن الوطن بحاجة للتشاركية بين كافة القطاعات العامة والخاصة، وأن على كل قطاع أن يقدم ما يستطيع للمواطنين في كل الأحوال، فكيف والوطن يمر بهذه الجائحة وتداعياتها فإن الوطن والحالة هذه أحوج ما يكون لترجمة توجيهات جلالة الملك الملزمة على الأرض والواقع ولرفع همم الناس.

ودعا لتخفيض الفوائد و تخفيف الإجراءات للحصول على قروض تجارية جديدة ليتمكن كل مستثمر صغير أو كبير، لقيام بإعماله، لما لهذا من انعكاسات على نسب البطالة والفقر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :