facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إنستغرام تعيد إحياء Threads للمراسلة الفورية


22-11-2020 07:10 PM

عمون - أعلنت شركة ”فيسبوك“ مالكة تطبيق ”إنستغرام“ أنها أعادت تطبيق Threads للتراسل الفوري للحياة مجددا مع تصميم جديد، وزودته بالعديد من المزايا الحديثة في برامج التراسل الفورية العالمية ذائعة الصيت.

ويأتي تطبيق Threads مع طريقة تنقل محدثة وعلامة تبويب الحالة، بالإضافة إلى دعم نشر الصور ومقاطع الفيديو عبر قصص ”إنستغرام“، علما بأن الشركة كانت قد حدثت تطبيق المراسلة الآخر Direct قبل أشهر.

وتعالج التغييرات الجديدة بعض أوجه القصور في Threads فيما يتعلق بسهولة الاستخدام، وبالرغم من أن التطبيق قدم طريقة لتحديث حالتك أو حتى تحديثها تلقائيا، بناءً على موقعك، فقد كان من الصعب التنقل بين الأقسام المختلفة للتطبيق.

وتسعى الشركة من خلال التصميم الجديد، أن تسهل على مستخدمي Threads عرض حالات الأصدقاء وقصصهم والتفاعل معها، أو الانتقال سريعا إلى واجهة الكاميرا أو صندوق البريد الوارد، وذلك من خلال شريط تنقل جديد في أسفل الشاشة.

ويعتبر التغيير الأحدث الذي تم إجراؤه على صندوق البريد الوارد، الذي أضاف علامة تبويب جديدة، أصبح متاحًا الآن على مستوى العالم، كما أن مستخدمي التطبيق يمكنهم الآن التقاط صورة أو مقطع فيديو ومشاركته عبر قصص إنستغرام، بالإضافة إلى قصة الأصدقاء المقربين.

وبدأ هذا الخيار في الظهور خلال الشهر الماضي، مع إطلاق علامات تبويب البريد الوارد المنفصلة، ويجب أن يتوفر الآن لجميع المستخدمين.

وتأتي التحديثات بعد فترة من الإصلاح الشامل لعائلة تطبيقات فيسبوك للمراسلة عبر الهاتف المحمول، حيث أعلنت الشركة في شهر سبتمبر عن إمكانية التواصل بشكل مشترك بين منصتي ماسنجر وإنستغرام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :