facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محافظ العاصمة: ضبط 17 شخصا في منطقة خالية يدخنون الأرجيلة


22-11-2020 07:50 PM

عمون - قال محافظ العاصمة الدكتور سعد الشهاب  انه وبايعاز من وزير الداخلية المكلف الدكتور بسام التلهوني، قام الأحد، برفقة الأجهزة الامنية المختصة  بجولة على المستشفيات لتفقد مدى التزام المراجعين والعاملين بإجراءات السلامة العامة وخاصة ارتداء الكمامات والتباعد.

وأوضح الدكتور الشهاب انه تم وضع نقاط ثابتة امام 16 مستشفى تتكون من أفراد من القوات المسلحة والأجهزة الامنية لتطبيق تعليمات وزير الصحة المتعلقة بمنع زيارة المرضى داخل المستشفيات.

ولفت الشهاب إلى ان هذه الجولات مستمرة على  الأسواق والمحال التجارية وجميع المنشآت الاقتصادية والخدمية حتى نتمكن من توعية  المواطنين والزامهم بارتداء الكمامات وتحقيق التباعد  للتخفيف من تاثير جائحة كورونا على المواطنين ومنع انتقال العدوى.

وعلى صعيد متصل، قال محافظ العاصمة  انه وتنفيذا لأوامر الدفاع فقد جرى ضبط 17 شخصا في منطقة خالية عند الدوار السابع  جراء تدخينهم الارجيلة ومخالفتهم لشروط ومتطلبات الصحة والسلامة العامة المتعلقة بجائحة كورونا وتم تحويلهم للمدعي العام لاتخاذ الاجراءات القانونية والإدارية اللازمة بحقهم.

واضاف الشهاب انه جرى كذلك مخالفة سوبر ماركت في منطقة خلدا بسبب وجود عدد من الاشخاص بداخله غير ملتزمين بالإجراءات الوقائية والاحترازية وشروط الصحة العامة من حيث ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :