facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"تليغراف": لقاح "فايزر" قد ينال الموافقة في بريطانيا خلال أسبوع


23-11-2020 08:46 AM

عمون - ذكرت صحيفة "تليغراف" البريطانية أن اللقاح الذي تنتجه شركة "فايزر" الأمريكية، قد يحصل على موافقة الجهات المختصة في بريطانيا في غضون أسبوع.

وأشارت الصحيفة إلى أن "السلطات المختصة في بريطانيا على وشك البدء في تقييم رسمي للقاح شركتي "فايزر" و"بيونتيك"، مع إبلاغ دائرة الصحة الوطنية بأن تكون جاهزة لإدارة توزيع الجرعات بحلول الأول من ديسمبر المقبل".

واعتبر رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون مطلع الشهر الحالي أنه "لا يزال من السابق لأوانه الحديث عن إيجاد حل لقضية وباء فيروس كورونا رغم التقدم الذي أعلنت عنه شركة "فايزر".

وقال: "يجب أن أشدد على أن هذه هي الأيام الأولى... الحل بات أقرب الآن، لكنه لا يزال بعيدا".

من جهتها أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في وقت لاحق إلى أن "لقاح كورونا من شركة "فايزر" سيكلف البلاد 588 مليون جنيه إسترليني، وأن كلفة الجرعة أغلى 7 مرات من جرعة لقاح جامعة أكسفورد الذي لم يعتمد بعد".

ومن المعروف أن بريطانيا حجزت مسبقا 40 مليون جرعة من لقاح "Pfizer و BioNTech"، والذي قد تتوفر 10 ملايين جرعة منه قبل نهاية العام.

"وكالات"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :