facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كلوب يؤكد شفاء صلاح من كورونا


23-11-2020 09:36 AM

عمون - أكد المدير الفني لنادي ليفربول، الألماني يورغن كلوب، شفاء نجم فريقه، الدولي المصري محمد صلاح من فيروس كورونا.

وقال كلوب في تصريحات صحفية عقب فوز ليفربول على ليستر سيتي بثلاثية نظيفة أمس الأحد، في المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم: "نتيجة مسحة الكشف عن فيروس كورونا لمحمد صلاح جاءت سلبية".

وأضاف: "أعتقد أنه من الآن فصاعدا، سيجتاز صلاح جميع الاختبارات بشكل طبيعي. سنخضع لاختبار الكشف عن كورونا قبل مواجهة أتالانتا (يوم الأربعاء المقبل) في مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.. سيعود صلاح للتدريبات غدا (اليوم الاثنين) ويمكن أن يشارك في لقاء أتالانتا".

وثبتت إصابة صلاح بفيروس كورونا، خلال تواجده في معسكر منتخب مصر الأسبوع الماضي، وغاب بذلك عن مباراتي منتخب "الفراعنة" ضد توغو في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2022، كما غاب عن مواجهة ليفربول أمام ضيفه ليستر سيتي أمس الأحد.

championat.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :