facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





منتج (Air Doctor) يحصل على إجازة تداول من المؤسسة العامة للغذاء والدواء


23-11-2020 11:29 AM

عمون - حصلت شركة "كوبي انترناشونال" المستوردة لمنتج "Air Doctor" الياباني على إجازة تداول مستلزم، من المؤسسة العامة للغذاء والدواء، وذلك بعد تحقيق المنتج كافة الشروط الطبية المطلوبة، وتجاوزه الفحوصات المخبرية بنجاح.

واستطاع منتج "Air Doctor" الوقائي من الميكروبات المنتشرة في الهواء، من تجاوز كافة الاختبارات المطلوبة، في عدة دول حول العالم ومن ضمنها الأردن، حيث استطاع المنتج أن يثبت فعاليته في حماية الإنسان من الميكروبات المنتشرة في الجو، عن طريق ارسال انبعاثات حول جسم الإنسان بما يقارب المتر المربع، تمنع الميكروب من الاقتراب منه إلى حد ما وتعقم محيط حامل المنتج في مواجهة الجراثيم والتلوث.

ويمثل منتج "Air Doctor" عهداً جديداً في اساليب الوقاية الاحدث والمتبعة عالمياً على نطاق واسع، حيث أنها تعتمد على استخدام القوة الثلاثية لمادة "كلوراين دايوكسايد" والتي لها تأثير فعال في التخلص من العديد من الميكروبات.

يشار إلى أن منتج "Air Doctor" اجتاز كافة الفحوصات المخبرية من الجمعية العلمية الملكية، وحصل من الجمعية على شهادة نجاحه ونجاعته، كذلك حصوله إجازة تداول من لجنة الدراسات الدوائية وموافقة المؤسسة العامة للمواصفات والمقاييس.

من جهته أكد المدير العام لشركة "كوبي انترناشونال" المستوردة لمنتج "Air Doctor" الياباني مدحت علوش ان الدراسات الصادرة مؤخراً وفي ظل تفشي جائحة "كورونا" حول العالم، اظهرت إن اتخاذ الإجراءات الوقائية هي السبيل الأمثل للوقاية وحماية المحيط الشخصي للانسان، والحفاظ على صحة وحياة الإنسان وخاصة الأطفال وكبار السن الذين يعانون من ضعف المناعة الجسدية في أغلب الأحيان، لافتاً الى ان كافة البحوث العالمية والمحلية أثبتت مأمونية ونجاعة هذه التقنية المتطورة في الوقاية من المايكروبات المتناقلة عبر الهواء.

وأضاف علوش في تصريحات صحفية أن من هذا المنطلق، استطاع منتج "Air Doctor" الوقائي من اثبات صحته وفعاليته، وقدراته وامكاناته العلمية والتقنية الكبيرة ما بدد اي شكوك سابقة بشأنه وتعزيز ثقافة وقائية جديدة في "زمن الكورونا"، وخاصة بعد تبني قطاعات صحية وتعليمية ومنشئات صناعية وتجارية هذا المنتج الوقائي، والحاصل على العديد من الشهادات العالمية كما انه اصبح منتجاً معتمداً من الدوائر المحلية المختصة بعد اجتيازه المراجعات اللازمة وتقديم الملف العلمي والاثباتات العلمية كما ثبتت مأمونيته.

واكد علوش أن هذا المنتج الياباني هو من المنتجات التي تستهدف حماية الإنسان من الفايروسات والميكروبات المنتشرة في الجو، في ظل الظروف الصحية الصعبة التي يواجها العالم، لاسيما دعوات منظمة الصحة العالمية لاخذ تدابير الوقاية والحيطة والحذر من فايروس كورونا المستجد.

وحذر علوش من امكانية ظهور بعض المنتجات المقلدة لهذه التقنية العالمية الشهيرة بما يحمل من خطورة جراء استخدامها دون ترخيص من الجهات الرسمية ويمكن أيضاً ان تؤدي الى اثار جانبية للمستهلك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :