facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قائد الدرك: ماضون لتعزيز سيادة القانون


23-11-2020 11:41 AM

* العميد الركن وليد قشحه: مديرية الأمن العام ماضية في تعزيز سيادة القانون وفقاً للتوجيهات الملكية الحكيمة

عمون - أكد قائد قوات الدرك العميد الركن وليد قشحه أن مديرية الأمن العام ماضية في تحقيق أهدافها الاستراتيجية وفق التوجيهات الملكية الحكيمة، لتعزيز سيادة القانون وحماية المقدرات الوطنية.

وأضاف، أن مديرية الأمن العام وبعد عملية الدمج والخطوات الناجحة التي خطتها في هذا المجال أصبحت أكثر قوة وقدرة على الدفاع عن مصالح الدولة والأفراد.

وبين العميد قشحه في المحاضرة التي ألقاها، في كلية الدفاع الوطني الملكية، بحضور آمر كلية الدفاع العميد الركن الدكتور عوض الطراونة، وأعضاء هيئة التوجيه بعنوان "استخدام القوة لأغراض الأمن الداخلي، الأبعاد الدستورية والقانونية والأهداف، الأدوات والوسائل والطرق" إن منظومة الأمن الوطني تعمل وفق تكامل في الأدوار وتنسيق دائم على كافة المستويات الاستراتيجية والعملياتية.

وقال العميد قشحه: "إن مديرية الأمن العام تستقي رسالتها الأمنية النبيلة من رسالة الدولة الأردنية في الحفاظ على الإنسان وصون كرامته، وهذا ما يوجهنا إليه جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة".

وفي نهاية المحاضرة جرى نقاش موسع، أجاب خلاله قائد قوات الدرك على أسئلة واستفسارات الدارسين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :