facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العقوبة تصل للشطب .. "المهن التمثيلية" تناقش أزمة محمد رمضان


23-11-2020 02:50 PM

عمون - يعقد مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية في مصر برئاسة النقيب الدكتور أشرف زكي، اجتماعا اليوم الاثنين، لمناقشة أزمة الفنان محمد رمضان بعد انتشار صوره مع 3 شخصيات إسرائيلية.

ويحضر الاجتماع مجلس نقابة المهن التمثيلية والاتحاد العام للنقابات بدون حضور محمد رمضان، حيث سيتم وضع كل أوراق القضية أمامهم لدراسة الوضع واتخاذ الإجراءات اللازمة، كما أن محمد رمضان ستكون له الفرصة للتحدث وقول ما لديه.

فهناك قرار من قبل الاتحاد العام للنقابات الفنية يمنع التطبيع، وتكون عقوباته بداية من الإنذار حتى الشطب.

وتعرض محمد رمضان لهجوم لاذع واتهامات بالتطبيع من قبل الجمهور، منذ أول أمس، بعد انتشار صور تجمعه بـ 3 شخصيات إسرائيلية، وحاول محمد رمضان في الساعات الماضية تدارك الموقف بنشره صورة العلم الفلسطيني، كغلاف لصفحته على "فيسبوك"، إلا أن تغيير الصورة لم يغير من رأي الجمهور، بل زادت حدة النقد عليه خاصة أنه لم يقدم اعتذارا حتى الآن.

(RT)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :