facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عبيدات: خطة تنفيذية محكمة لاعطاء لقاح كورونا للفئات المستهدفة


23-11-2020 06:31 PM

عمون - قال وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات إن الوضع الوبائي في الأردن دقيق ويستدعي الالتزام بكافة اجراءات الوقاية والسلامة من فيروس كورونا، خاصة ارتداء الكمامات بطريقة صحيحة والتباعد الجسدي والابتعاد عن التجمعات.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي الاثنين، أن الزيادة التي حصلت بالأسبوع الأخير لا تمثل إلا زيادة قليلة، جدا ما يعني وجود ثبات بالمنحنى الوبائي خلال الأسبوع المنصرم متمنين الاستمرار بالتحسن ومن المبكر الحديث عن ذلك.

وبين ان الجميع يسعى لتأمين العدد الكافي والآمن من الأسرة لكل أردني يحتاج للعناية الطبية بكافة مستوياته سواء أسرة عادية أو عناية متوسطة أو حثيثة، وهناك عدد جيد وكاف ونسبة الاشغال بهذه الأسرة جيدة ومقبولة.

ولفت إلى أنه تم افتتاح مستشفى العناية الحثيثة بمستشفى البشير ويؤمن 70 سريرا للعناية الحثيثة وأجهزة وكوادر صحية.

وبين أن الوزارة وبالتعاون مع الخدمات الطبية الملكية ومركز الأزمات تم وضع خطة متكاملة للتطعيم لكافة الفئات وستكون الاعداد محكمة وتسبق عملية التطعيم بمدة، حتى لا نخسر أي جرعة من اللقاح.

وأشار إلى أنه يتم تحديث البروتوكول العلاجي لفيروس كورونا في الأردن ولا يتم اعطاء الأدوية لكافة المرضى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :