facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير الزراعة يتفقد محطة اوهيدة الزراعية


23-11-2020 06:57 PM

عمون - تفقد وزير الزراعة محمد داودية، اليوم الاثنين، محطة اوهيدة الزراعية في محافظة معان، واطلع على واقع المحطة والتقى برفقة مدير زراعة معان ومدير المحطة عددا من اهالي المنطقة واستمع الى التحديات التي يعانوها.

وأكد داودية أن الوزارة ستعمل على تطوير هذه المحطة الزراعية التي طالها الاهمال.

كما أكد أن الوزارة تهدف الى تفعيل المحطات الزراعية لخدمة المجتمعات المحلية بالشراكة مع القطاع الخاص والمزارعين والمواطنين وخاصة الشباب.

وأشار الوزير الى دور المحطات الفعالة في تحقيق الأهداف الرئيسة لخطط التنمية الزراعية لأنها مكان مناسب لتدريب صغار المزارعين لإكسابهم المهارات ومتابعة التجارب والمشاهدات الحقلية وإجراء التجارب في حقول المزارعين.

ويذكر ان الوزارة لديها 12 محطة تشمل انشطتها الإنتاج النباتي من محاصيل واشجار مثمرة واخرى متخصصة في الانتاج الحيواني.

ويذكر أن الوزارة اطلقت مشروع الشراكة مع القطاع الخاص في استثمار المحطات الزراعية النباتية ومنها محطة اوهيدة حيث تم تقديم عدة طلبات للاستثمار فيها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :