facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير الأوقاف يتفقد مديرية أوقاف لواء الأغوار الشمالية


23-11-2020 07:12 PM

عمون - تفقد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، الاثنين، سير العمل في مديرية أوقاف لواء الأغوار الشمالية.

واطلع الخلايلة على أعمال الصيانة الجارية في مكاتب المديرية الجديدة بالشونة الشمالية، موعزاً بانجازها ضمن الفترة المقررة ما يخدم المواطنين وسير أعمال موظفي المديرية على الوجه الأمثل.

ووعد وزير الأوقاف، رداً على مطالب عرضها مدير أوقاف اللواء خالد القضاة، بتفعيل الآذان الموحد ليغطي جميع مساجد لواء الأغوار الشمالية، مؤكداً أن استكمال مشروع الآذان الموحد في مساجد اللواء سينجز في أقرب وقت.

ودعا الخلايلة خلال تفقده أضرار الحريق العرضي الذي نشب قبل يومين بمسجد اليرموك بالشونة الشمالية، إلى تسريع عمليات الصيانة والترميم للمسجد ليكون جاهزاً لاستقبال المصلين قريباً.

وتفقد وزير الأوقاف مقام الصحابي الجليل شرحبيل بن حسنة، واستمع من مشرف مقامات الصحابة في المديرية عادل الدعجة إلى شرح عن اهم احتياجات مقامات الصحابة المنتشرة في لواء الاغوار الشمالية لتنشيط السياحة الدينية.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :