facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قبل 8 سنوات .. خطأ تحكيمي غير تاريخ الدوري الإيطالي


23-11-2020 09:04 PM

عمون - يرى أدريانو جالياني، الرئيس التنفيذي السابق لنادي ميلان، أن الأخير كان سيسيطر على الكرة الإيطالية، لولا خطأ تحكيمي حدث قبل 8 سنوات.

ميلان تعادل مع يوفنتوس 1-1 في شباط 2012، في الدور الثاني من موسم 2011-2012 بالدوري الإيطالي، الذي حقق اليوفي لقبه، فيما اكتفى "الروسونيري" بالوصافة بفارق 4 نقاط.

المباراة شهدت إلغاء هدف لميلان سجله الغاني سولي علي مونتاري، بداعي أن الكرة لم تتجاوز خط المرمى، لكن اتضح في الإعادة التلفزيونية لاحقا أن القرار لم يكن صحيحا، علما بأن اللقاء نفسه شهد إلغاء هدف لليوفي أيضا.

وقال جالياني، الذي شغل منصب الرئيس التنفيذي للنادي اللومبادري بين عامي 1986 و2017، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "لم نحقق لقب الدوري الإيطالي عام 2012 بسبب إلغاء هدف مونتاري، كان يجب السماح باحتساب هذا الهدف".

وأضاف: "كنا سنفوز باللقب في ذلك الموسم والتاريخ كان سيتغير، قمنا ببيع زلاتان إبراهيموفيتش وتياجو سيلفا في نهاية ذلك الموسم، وهما الآن بطلان لا يزالان يلعبان على أعلى المستويات".

وتابع: "إذا سارت الأمور بشكل مختلف، فربما كان بإمكاننا التعاقد مع كارلوس تيفيز الذي وقع بدلا من ذلك ليوفنتوس، معه كنا سنفوز بـ3 ألقاب في الدوري الإيطالي متتالية على الأقل".

جدير بالذكر أن يوفنتوس لم يخسر لقب الدوري الإيطالي منذ فوزه به في موسم 2011-2012، محققا 9 ألقاب متتالية، فضلا عن بسط سيطرته على الكرة الإيطالية، بتحقيق كأس إيطاليا في 4 مناسبات ومثلهم السوبر المحلي.

في المقابل، حقق ميلان لقب واحد فقط منذ 2011 حتى الآن، وهو كأس السوبر الإيطالي عام 2016، على حساب يوفنتوس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :