facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التربية: بطاقات الجلوس للطلبة المصابين بكورونا تسلم لأولياء أمورهم


24-11-2020 11:47 AM

عمون - قال الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم عبد الغفور القرعان إن مديريات التربية مخولة بتحديد آلية توزيع بطاقات الجلوس لامتحان الثانوية العامة التكميلي، ضمن اشتراطات صحية مشددة على الطلبة.

وأضاف القرعان لـ عمون أن توزيع بطاقات الجلوس بدأ منذ الأحد الماضي، وأن مديريات التربية تضع المدة المناسبة لانتهاء التوزيع بناء على عدد الطلبة لديها.

واشار إلى أن المديرية هي التي تحدد الفترة التي سيتم فيها التوزيع فبعض المديريات تستغرق يومين اما التي تحتوي على عدد أكبر من الطلبة قد تحتاج الى ما يقارب خمسة ايام.

وبين القرعان أن الطالب المثبت إصابته بفيروس كورونا، يحق لولي امره استلام بطاقة الجلوس الخاصة بدلاً عنه.

ومن ناحية الاجراءات الصحية الوقائية داخل الامتحان قال إن الاجراءات قريبة من الاجراءات السابقة من استخدام وسائل الوقاية الصحية التي ستوفرها الوزراة في مراكز الامتحانات إضافة الى تعقيم القاعات قبل وبعد كل امتحان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :