facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





استثناء الاردنيين المسافرين للصين من فحص تحليل الاجسام المضادة


24-11-2020 11:56 AM

عمون - اعلنت السفارة الصينية في عمان، عن استثناء المواطنين الاردنيين الراغبين بالسفر الى الصين من فحص تحليل الأجسام المضادة( آي جي أم)، من الشروط المطلوبة لمنح الشهادة الصحية اللازمة من السفارة الصينية في عمان مؤقتا، لحين توفره في المملكة.

وقالت السفارة في بيان اصدرته اليوم الثلاثاء، حول متطلبات فحوص كورونا اللازمة للسماح للمواطنين الأردنيين بدخول الأراضي الصينية، ان هذا الاستثناء يأتي لتمكين المواطنين الأردنيين من الصعود للطائرة والسفر مباشرة الى الصين.

وأضافت انه في حال مرور المسافر الأردني في دولة ثالثة (ترانزيت)، فإنه يتوجب عليه القيام بفحص( آي جي أم)، وارفاقه مع باقي الفحوص الأخرى وتسليمه للسفارة او القنصلية الصينية في دولة المرور، للحصول على الشهادة الطبية لتمكينه من متابعة رحلته الى الصين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :