facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هالاند يغازل ريال مدريد بـ"فيفا 21"


24-11-2020 08:17 PM

عمون - عزز النرويجي إيرلينج هالاند نجم هجوم بروسيا دورتموند الألماني التقارير التي ربطته بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في المستقبل القريب.

ولفت هالاند صاحب الـ20 عاما، المتوج مؤخرا بجائزة "الفتى الذهبي" كأفضل لاعب صاعد في أوروبا، الأنظار إليه بعد توهجه منذ الموسم الماضي وحتى الآن، وقالت تقارير صحفية إن ريال مدريد يعد النادي الأوفر حظا للتعاقد معه حال قرر الرحيل عن دورتموند في وقت قريب.

ونشرت صحيفة "ديفينسا سنترال" الإسبانية، المقربة من الريال، صورة كشفت أن هالاند قام بتكوين فريقه في لعبة "فيفا 21" تحت شعار ريال مدريد، كما ضم الفريق عددا من أساطير النادي الملكي، وذلك أثناء لعبه مع أحد أصدقائه.

الصحيفة أكدت أن هذا التصرف من هالاند يعد دليلا على إعجاب المهاجم الشاب بريال مدريد، ومغازلة غير صريحة للنادي الأبيض، حيث يأمل في نقل شعار "الميرينجي" من اللعبة إلى قميصه في أرض الواقع.

وكانت عدة تقارير صحفية أشارت مؤخرا إلى أن ريال مدريد يضع خطة للظفر بتوقيع هالاند في صيف 2022، وجعله نواة مشروع جديد للسيطرة على الألقاب المحلية والقارية.

ورغم أن التحرك لضم هالاند سيواجه عدة عقبات خاصة في الجانب المادي، إلا أن إدارة ريال مدريد تثق في قدرتها على خطف اللاعب النرويجي الشاب.

يذكر أن هالاند انضم إلى دورتموند في كانون الثاني الماضي مقابل 20 مليون يورو قادما من سالزبورج النمساوي، بعقد يمتد حتى صيف 2024.

وحتى الآن شارك هالاند في 30 مباراة مع دورتموند بمختلف المسابقات، سجل خلالها 31 هدفا وصنع 6 أهداف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :