facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشارقة للفروسية يفتتح مطعم الريحان بطابع تراثي ووجبات صحية للفرسان


24-11-2020 09:28 PM

عمون - افتتح الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق "مطعم ريحان” في نادي الشارقة للفروسية والسباق، والذي يتخذ شكلاً تراثياً في جميع تفاصيله، ليحاكي التاريخ، العريق لدولة الإمارات، حيث يحتوي على جلسات عائلية ومعرض للصور القديمة، وبعض الأدوات التي كان يستخدمها الأجداد والخاصة برياضة الفروسية.

كما يضم المطعم العديد من التحف الخاصة برياضة الفروسية سواء من عربة جر الخيول التقليدية، بالإضافة إلى الكثير من معدات الفروسية القديمة، والتي تهدف إلى تعريف الزائر بالمطعم لحال رياضة الفروسية في الماضي، كما يحتوي على مقاعد خارجية يمكن من خلالها متابعة بعض اسطبلات النادي وخيوله على الأرض العشبية المقابلة له.

ويحرص المطعم على تقديم أطباق صحية خاصة بالفرسان، حيث يتم مراجعتها من قبل مختصي التغذية، من أجل المحافظة على رشاقة وصحة الفرسان، ضمن أعلى معايير الجودة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :