facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وصفة كونتي لهزيمة ريال مدريد


24-11-2020 09:57 PM

عمون - قال أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان إن فريقه سيحتاج إلى مزيج من التركيز والتعطش والمكر عندما يواجه ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الأربعاء، في مباراة يجب الفوز بها للحصول على فرصة تجاوز دور المجموعات.

كونتي، الذي يتذيل فريقه المجموعة الثانية‭ ‬بنقطتين من ثلاث مباريات، قال في مؤتمر صحفي: ”بعد نتائجنا الأخيرة، لا نملك الكثير من الفرص لذلك فهذه المباراة نهائية. لكننا ندرك أنه عندما نكون بحاجة للفوز نفعل ذلك“.

وأضاف: ”نحن بحاجة لسبع نقاط، وربما تسع للتأهل. هذه المجموعة الأصعب ونحن نستحق أن نكون في مركز أفضل في هذه المرحلة. لكن بعد قولي هذا، إذا لم نحقق نتائج جيدة يجب محاولة فهم سبب ذلك. من خلال التحلي بالتواضع والتركيز يمكن أن نفوز بالمباراة“.

واعترف كونتي بأن إنتر، الذي يعاني من موسم متقلب في الدوري الإيطالي ودوري الأبطال، بحاجة لاتخاذ خطوة للأمام من حيث الكفاءة والجودة.

وتابع: ”الأمر يتعلق بالتركيز والتعطش للفوز والمكر. يجب التوقف عن الكلام، وتحمل الجميع للمسؤولية: بداية مني واللاعبين وجميع من في النادي“.

وشدد المدرب الإيطالي على أن لاعبيه اعتادوا التعامل مع النقد والضغط، وقال: ”عندما تلعب في أندية كبيرة الأمر يصبح برمته ايجابيا أو سلبيا. ربما لم يستعد عدد قليل من اللاعبين لذلك العام الماضي“.

واختتم: ”لكن إذا أردت البقاء في إنتر، السبيل الوحيد لذلك الإجادة في الملعب وإلا يجب عليك الرحيل لفريق أصغر، حينها يمكنك أن تعيش حياة هادئة“.

ويصل ريال مدريد إلى ملعب سان سيرو في ميلانو بدون قائده سرخيو راموس وفيدي فالفيردي وكريم بنزيمة ولوكا يوفيتش وألبارو أودريوزولا، جميعهم غائبون بسبب الإصابة، وبدون إيدر ميليتاو أيضا، الذي جاءت نتيجة الـ (PCR) الخاصة به غير واضحة في الاختبار الذي أجراه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ”يويفا“.

وأشار كونتي إلى أن الحديث الكثير عن غيابات ريال مدريد قبل مواجهة فريقه بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا ”يجعلني ابتسم قليلاً“، واعتبر أن الفريق الإسباني ”لن يبكي لهذا السبب“.

وقال كونتي: ”بصراحة لا أعتقد أن ريال مدريد يمكن أن يبكي من وجهة النظر هذه، فلديه فريق مهم ومتكامل ويضم العديد من اللاعبين الرائعين الذين يستحقون اللعب في صفوف الريال. إن حقيقة الحديث عن الغيابات تجعلني أبتسم قليلاً“.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :