facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البيت الأبيض يسمح لبايدن بالاطلاع على الإحاطات الرئاسية اليومية


24-11-2020 11:32 PM

عمون - قال مسؤول في الإدارة الأميركية، الثلاثاء، إن البيت البيت الأبيض منح موافقته لإطلاع الرئيس المنتخب، جو بايدن، على الإحاطات الاستخباراتية اليومية المخصصة للرئيس الأميركي، وفقا لما نقلته رويترز.

وهذا القرار يعني حصول بايدن على أحدث التقارير الاستخباراتية حول أبرز التهديدات العالمية للأمن القومي.

وأتى تصريح المسؤول بعد أن أعلنت وزارة الدفاع الأميركية "البنتاغون"، الثلاثاء، عقد أول اجتماع مع فريق بايدن لتسهيل العملية الانتقالية.

كما أعلنت الوزارة بدء التنسيق مع الفريق الانتقالي لبايدن ومده بالإحاطات الاستخباراتية والمعلومات حول أنشطة وزارة الدفاع وخططها.

وقد بدأت عملية الانتقال الرئاسي "رسميا" بعد أن أعلنت مديرة الخدمات العامة، إيميلي مورفي، في رسالة وجهتها لبايدن، الاثنين، عن توفير التمويل الحكومي اللازم لنقل السلطة، وفقا لتوجيهات الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، الذي رأى بأن "مصلحة البلاد" تعد أساس اتخاذ القرار، مؤكدا في الوقت ذاته مواصلة الجهود القانونية للطعن في نتيجة الانتخابات الرئاسية. (الحرة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :