facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رئيس الأمن في آبل متهم برشوة الشرطة


24-11-2020 11:33 PM

عمون - قال مدعون أميركيون إن رئيس الأمن في شركة آبل قدم أجهزة آيباد للشرطة كرشوة للحصول على تصاريح أسلحة خاصة بالموظفين، وفقا لما نقلته صحيفة "وول ستريت جورنال" الأميركية.

واتهم توماس موير بأنه وعد بمنح 200 جهاز آيباد لمكتب شرطة مقاطعة سانتا كلارا للحصول على أربعة تراخيص أسلحة، وفقا لجيفري روزين المدعي العام لمقاطعة بيي أرينا حيث يقع مقر شركة آبل.

والتهم هي جزء من تحقيق أوسع في مكتب الشرطة.

وتم توجيه الاتهام إلى اثنين من مسؤولي مكتب الشرطة رفيعي المستوى، وهما وكيل الشرطة ريك سونغ والضابط جيمس جنسن، بتهمة طلب الرشوة.

وقال روزين إن المسؤولين توقفوا عن إصدار التصاريح حتى وافق موير على التبرع بما يقرب من 70 ألف دولار من أجهزة الآيباد، وتم لاحقا إلغاء ذلك عندما بدأت عمليات البحث والتحقيق.

وقال إد سوانسون محامي موير والذي يدير الأمن العالمي في شركة آبل، إن موكله بريء وأن لائحة الاتهام ضده كانت نتيجة نزاع مستمر بين المدعي العام ومكتب الشرطة.

وأوضح سوانسون أن آبل بالفعل بحثت موضوع التبرع بأجهزة آيباد لدعم منشأة تدريب تابعة للشرطة، والشركة تقدمت بالفعل بطلب للحصول على تصاريح وحصلت عليها، ولا يوجد رابط بين هذين الأمرين.

بدوره قال تشاك سميث محامي سونغ إن موكله لم يخالف أي قانون ولم يرتكب أي أعمال قد تكون غير قانونية أو غير أخلاقية، فيما لم يرد محامي جنسن على طلبات التعليق.

وقالت متحدثة باسم آبل إن الشركة تتوقع من جميع موظفيها التصرف بنزاهة، وإن الشركة أجرت تحقيقا داخليا شاملا ولم تصل لأي مخالفات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :