facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أردني يدعو بايدن لمحاضرة في الجامعة الاردنية


25-11-2020 02:56 AM

عمون - دعا الدكتور ابراهيم الهنداوي الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن لاعطاء محاضرة عن سياسته في الشرق الأوسط من الجامعة الأردنية.

وقال الدكتور الهنداوي في دعوته إن الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما قام باعطاء محاضرة في جامعة القاهرة المصرية عند تسلمه قيادة أمريكا، وكان لخطاب أوباما صدى اعلامي وتفاؤلي كبير، مستغربا أن لا يحمل كتاب أوباما المعنون بالميعاد التفسير لسبب فشل تطبيق ما ورد ببنود هذا الخطاب، مشدداً أن على بايدن أن يحذو حذو أوباما لكن هذه المرة في الأردن.

وأضاف أن بايدن عليه التركيز في محاضرته اذا قبل الدعوة على ما يتعلق في القضية الفلسطينية ليضع الحصان أمام العربة من جديد، وتصحيح المسار.

وأعرب عن أمله أن يقوم بايدن بقوننة عمله وانهاء الصراع الفلسطيني الاسرائيلي الذي طال أمده وليله، برجوع الحق الفلسطيني إلى أهله بناء على الشرعية الدولية، مؤكداً أن هذه الدعوة بداية لارساء سياسة واضحة لاحترام حقوق الشعوب في تقرير مصيرها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :