facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معان: إطلاق مبادرة لتعزيز العملية التعليمية لطلبة التوجيهي


25-11-2020 11:23 AM

عمون - أطلقت مديرية تربية معان اليوم الأربعاء مبادرة تعليمية لتعزيز عملية التعلم لدى طلبة الثاني الثانوي (التوجيهي) بمختلف فروعه وذلك من خلال توظيف تطبيق (زووم).

وقال مدير مديرية تربية معان وهبي آل خطاب لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأربعاء، إن المديرية قامت بتجهيز غرف خاصة وتزويدها بالتجهيزات اللازمة للبدء بتعليم طلبة صفوف الثاني الثانوي بمختلف فروعه ضمن منطقة الاختصاص وذلك بإدخال تطبيق (زووم) إلى منظومة التعليم إلى جانب المنصات المعتمدة لدى الوزارة مع التركيز في هذا الجانب على المواد الرئيسة، وذلك لرفع مستوى التفاعلية في العملية التعليمية التعلمية ومستوى الكفاءة ولتعزيز الاتصال والتواصل مع الطلبة وتلقي التغذية الراجعة للمواد التعليمية وتوسيع نطاق المراجعة العلمية.

وأضاف آل خطاب أن المديرية هيأت عددا من المدرسين والمشرفين التربويين ذوي الكفاءة للقيام بهذه المهمة، كما تمت المباشرة في العملية ابتداء من صباح اليوم وستستمر إلى نهاية الفصل الحالي، مشيرا إلى أن عدد الطلبة المستهدفين يقارب 600 طالب وطالبة ملتحقين بالصف الثاني الثانوي (التوجيهي) ومن مختلف الفروع.

وبين أن المديرية تتواصل مع الوزارة لضمان تطوير تجربة التعلم عن بعد، كما تعمل على تعزيز التواصل مع أولياء الأمور والطلبة لتلقي مختلف الملاحظات والتعامل معها بسرعة وكفاءة وصولا إلى تحقيق الأهداف التعليمية المخطط لها.

وأشار إلى أنه وفي حال أثبتت التجربة نجاحها وفاعليتها في العملية التعليمية فإنه سيجري تعميمها تدريجيا على صفوف دراسية من مراحل تعليمية أخرى وبحسب الإمكانات المتاحة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :