facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مجلس أمناء الهاشمية يتابع إنشاء المستشفى الجامعي


25-11-2020 08:53 PM

عمون - عَقَدَ مجلس أمناء الجامعة الهاشمية جلسة عبر وسائل التواصل المرئي الأربعاء، برئاسة رئيس المجلس العين الدكتور ياسين الحسبان وحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون وأعضاء المجلس.

وناقش المجلس عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله وفي مقدمتها متابعة المخاطبات الرسمية لإنشاء المستشفى الجامعي التابع للجامعة هو ضرورة حيوية تعليمية وتنموية وصحية بهدف تدريب طلبة كلية الطب البشري وجميع طلبة الكليات الصحية: التمريض، الصيدلة، العلوم الطبية التطبيقية وغيرها ومعالجة العاملين في الجامعة وعائلاتهم وخدمة المجتمع المحلي، وآليات إنجاح هذا المشروع الهام للطلبة والمجتمع المحلي وللجامعة. كما ثَمَّن المجلس جهود رئيس المجلس ومتابعاته في إنشاء مستشفى الجامعي ومخاطباته المستمرة لإنجاز هذا المشروع الحيوي للجامعة وطلبتها والمجتمع المحلي في محافظة الزرقاء والمحافظات الأخرى وللوطن بشكل عام.

كما قّرَّرَ المجلس إحالة استحداث قسم التسويق في كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية لمنح درجة البكالوريس في التسويق الرقمي، واستحداث قسم تكنولوجيا المعلومات في كلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات لمنح درجة البكالوريوس في تكنولوجيا معلومات الأعمال، واستحداث برنامج ماجستير التغذية السريرية وسلامة الغذاء إلى اللجنة الأكاديمية في المجلس لمناقشتها ورفع التوصيات المناسبة بشأنها. كما ناقش المجلس عددًا من الموضوعات الأخرى المتعلقة بالشأن الأكاديمي والبحثي والإداري في الجامعة.

وقال رئيس الجامعة الهاشمية نقدر جهود مجلس أمناء الجامعة الذي يضم كوكبة متميزة وهم عونًا لنا في التخطيط والتنفيذ وتحقيق التميز العلمي والبحثي للجامعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :