facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مرشح لرئاسة برشلونة يضع خطة للاحتفاظ بميسي


25-11-2020 09:02 PM

عمون - أشارت تقارير صحفية إلى أن برشلونة سيعرض على قائده ليونيل ميسي ”وظيفة مدى الحياة“ لإبعاد النجم الأرجنتيني عن براثن مانشستر سيتي.

وكشف المرشح الرئاسي لبرشلونة فيكتور فونت عن أنه يخطط لمنح ميسي، 33 عامًا، منصبًا ”بعد اعتزاله“.

من المقرر أن يغادر قائد العملاق الكتالوني النادي عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم بعد أن أمضى مسيرته المهنية بالكامل في كامب نو.

وكان ميسي قد أعرب عن رغبته في الرحيل الصيف الماضي واختلف مع الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، لكنه تراجع بشكل دراماتيكي بعد أن رفض الرحيل عن ناد عمره عن طريق المحاكم والدعاوى القضائية.

ويسعى مانشستر سيتي للتعاقد مع الفائز بالكرة الذهبية ست مرات، حيث يسعى المدير الفني بيب غوارديولا إلى المحاولة مرة أخرى لضم لاعبه السابق في كانون الثاني المقبل.

ومع ذلك حذر فونت الفريق الإنجليزي من الاقتراب من ميسي، حيث يتطلع المرشح الأوفر حظًا للفوز برئاسة النادي الكتالوني لتأمين مستقبل المهاجم على المدى الطويل وسط احتمالية رحيله.

وقال فونت البالغ من العمر 48 عاما لهيئة الإذاعة البريطانية BBC: ”من الواضح أننا نعلم أن هذا احتمال لأنه قال إنه يريد الرحيل الصيف الماضي، لكننا نأمل في بقائه. الانتخابات قادمة في غضون 60 يوما وسيكون لدينا مجلس إدارة جديد ورئيس جديد ومشروع جديد.

”ما يحتاجه ميسي للبقاء في النادي هو مشروع تنافسي، يريد الفوز ومن الواضح أن عدم وجود مشروع في الآونة الأخيرة قد أثر على الطريقة التي ننافس بها، وبالتالي أنا آمل بشدة أنه عندما يتولى الرئيس الجديد المسؤولية، أتمنى أن يكون أنا، يمكننا إقناعه بالبقاء.

”بالنسبة لنا، يعتبر الارتباط بين برشلونة وميسي إستراتيجيًا للغاية، لقد كان في النادي منذ أن كان عمره 13 عامًا ونعتقد أن هذا الارتباط يجب أن يتجاوز الأيام التي قضاها في الملعب، نعتقد أن هذا الارتباط لديه الكثير من الإمكانات للسنوات القادمة ونأمل أنه إذا قدمنا هذا الاقتراح له ولفريقه المعاون أن يجده فرصة للبقاء معنا“.

وردا على سؤال حول إمكانية تعاقد سيتي مع ميسي، أضاف فونت: ”في كل مرة يتحدث فيها بيب غوارديولا عن هذا، يقول بوضوح شديد أنه يعتقد أن ميسي يجب أن يبقى في برشلونة وأنه لاعب في برشلونة. يتمنى أن ينهي مسيرته في نادي برشلونة“.

وأصيب ميسي بخيبة أمل من برشلونة بعدما تنازل النادي عن لقب الدوري لمنافسه ريال مدريد وأنهى الموسم الماضي بهزيمة مذلة 8-2 على يد بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولم ينجح ميسي – الذي سجل 640 هدفًا في 742 مباراة لبرشلونة – في الرحيل عن برشلونة الصيف الماضي بسبب شرط جزائي في عقده.

وعانى البلوغرانا من بداية صعبة للموسم الجديد، حيث يعاني من أسوأ بداية لموسم منذ 29 عامًا حيث يحتل المركز العاشر في الليغا بعد ثماني مباريات.

ويمكن أن يعرض عليه السيتي أيضًا دورًا طويل المدى في مجموعة سيتي لكرة القدم للمساعدة في استدراجه إلى ملعب الاتحاد.

وغاب ميسي عن فوز برشلونة 4-صفر على دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء بعد قرار المدير الفني رونالد كومان بإراحته.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :