facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الفرجات لنواب البترا: تراجع السياح أثر على قطاعات خدمية


25-11-2020 10:19 PM

عمون - التقى مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا الأربعاء، نواب لواء البترا للتباحث والتشاور حول الواقع والتحديات التي تواجه السلطة، لا سيما وأن اللواء يحتضن البترا درة السياحة الأردنية.

واستعرض رئيس سلطة الإقليم الدكتور سليمان الفرجات بحضور النواب؛ الدكتور محمد الهلالات والدكتور محمود الفرجات والدكتورة زينب البدول وعائشة الحسنات؛ الزيادة المتسارعة في أعداد زوار البترا خلال العقدين الماضيين، وتطوير المنتج السياحي ومعالجة المخالفات داخل الموقع الأثري لضمان حماية الموقع الأثري وتحقيق التنمية المستدامة.

كما أشار الفرجات إلى تأثر البترا بجائحة كورونا وما رافقها من تراجع في أعداد الزوار وبالتالي الدخل المالي لسلطة إقليم البترا، لافتا إلى تأثر العديد من القطاعات الخدمية في اللواء جراء تراجع أعداد السياح.

وأوضح أن مشاريع السلطة مستمرة وفق البرامج والمخططات بالرغم من الوضع المالي الذي تمر به السلطة من خلال التواصل مع عدة جهات لتوفير البدائل المالية لضمان السير والاستمرار بالمشاريع قيد التنفيذ وحل مشكلة السكن لأبناء قرية أم صيحون لتخفيف الضغط السكاني والكثافة السكانية التي تعاني منها القرية.

وأجاب الدكتور الفرجات على استفسارات النواب، مرحبا بالتعاون في كافة المجالات لتقديم أفضل الخدمات للمواطن والزائر على حد سواء.
وأشار النواب إلى أن هذه الزيارة سيتبعها العديد من الزيارات لبحث مختلف القضايا التي تخص اللواء ومتابعة ابرز الملفات التي تهم المواطنين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :