facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بايدن يحدد موعد توزيع لقاح كورونا


25-11-2020 11:15 PM

عمون - حدد الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن، الأربعاء موعد توزيع لقاح كورونا في الولايات المتحدة، مؤكدا في الوقت ذاته أن :المعركة مع الفيروس لم تنته بعد".

وقال بايدن في كلمة له بمناسبة عيد الشكر، حيث طالب الأميركيين بالحفاظ على أنفسهم وقضاء اليوم مع العائلة وتجنب الاختلاط، "توزيع اللقاح سيبدأ في أواخر ديسمبر وأوائل يناير".

لكن بايدن أكد أن توزيعه على كافة الولايات سيأخذ وقتا "نعد خططا لتوزيع اللقاح وهذا يتطلب وقتا، هناك أمل ملموس، ولكن اصمدوا ولا تدعوا أنفسكم تستسلمون للتعب والملل، يمكننا التغلب على هذا الفيروس، وسوف نستعيد حياتنا".

وأشار بايدن إلى ضرورة أن يتخذ الأميركيون احتياطاتهم للحماية من الفيروس في ظل الزيادة المطردة في أعداد الإصابات.

وسجلت الولايات المتحدة أكثر من 1100 حالة وفاة جراء فيروس كورونا في الولايات المتحدة الأربعاء.

وقال بايدن "واجب علينا أن نرتدي الكمامات وأن نمارس التباعد الاجتماعي، وأن نحد من اللقاءات إلى أن يتوفر اللقاح وهذه أهم أدوات محاربة الفيروس".

وقال "من اليوم الأول لرئاستي سنتخذ خطوات لمواجهة الوباء، المزيد من الفحوصات، والوصول للمصابين وإبعادهم، والحماية الشخصية في المدارس".

وأكد أنه لن يدخر جهدا في استغلال كل أدوات الحكومة الحكومة الفيدرالية لكبح انتشار الفيروس، لكنه في نفس الوقت أشار إلى أن "الحكومة لا يمكن أن تفعل ذلك وحدها، بدون التزام الناس".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :