facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





TECNO تطلق حملة "اربح مع TECNO"


26-11-2020 11:37 AM

* سحب يومي على جهاز SPARK 6 لمدة 10 ايام ابتداءً من 27 نوفمبر

عمون - أعلنت شركة TECNO Mobile عن مبادرة خاصة تهدف لتقدمة الفرحة والقيمة لمعجبيها وزبائنها.

تستمر TECNO بتلبية احتياجات الزبائن المختلفة وزيادة مجموعة منتجاتها بفئات أسعار رئيسية، والدليل هو الإطلاق الأخير لأجهزة الارتقاء في التصوير هواتف CAMON 16 Premier، CAMON 16 Pro، وCAMON 16 والذي تبعه عرض سلسلة أجهزة SPARK 6 في السوق الأردني.

تعتبر أجهزة الـCAMON وبالأخص جهاز CAMON 16 Premier تحف تقنية فريدة بقدرات كاميرا استثنائية وخصائص متكاملة. ويتبع خطى CAMON 16 Premier كل من CAMON 16 وCAMON 16 Pro اللذان يوفران تقدمًا تقنيًا مذهلًا عن الجيل السابق، كما تلقت سلسلة الـCAMON إعجابًا ودهشة من الزبائن اللذين يركزون على خصائص الكاميرا في الأردن.

تأتي سلسلة SPARK 6 بستة تحسينات على الجيل السابق وأدّت بشكل جيد أيضًا في السوق الأردني، تلقت هذه السلسلة العصرية والمعنية بالشباب حبًا كبيرًا من الزبائن اليافعين في الأردن.

للاحتفال بنجاح سلاسل CAMON 16 وSPARK 6 ولتقدمة القيمة للزبائن، أعلنت TECNO اليوم عن حملة "اربح مع TECNO"
التي تبدأ من تاريخ 27 نوفمبر وتتضمن حصول الزبائن اللذين يشترون أجهزة TECNO على فرصة لربح جهاز اخر.

لدى شراء أي زبون لأي جهاز من TECNO ما بين 27 نوفمبر و6 ديسمبر سيحصل على فرصة ربح هاتف SPARK 6 (4+64 جيجابايت) عن طريق سحب بالقرعة، حيث سيحصل 10 فائزين محظوظين على أجهزة SPARK 6 عند شرائهم لأي جهاز TECNO من خلال القرعة.

وفي هذه المناسبة قال المدير الإقليمي السيد طلحة مشارقة: "لقد انبهرنا بالاستجابة التي تلقتها ماركة TECNO بشكل عامة وسلاسل أجهزة CAMON 16 وSPARK 6 التي أطلقناها بشكل خاص. حملة "اربح مع TECNO"هي طريقتنا لشكر وتقديم الفرحة والقيمة لزبائن أجهزة TECNO في الأردن. سنستمر بتقديم الأجهزة المميزة وبرامج التفاعل الرائعة لنلتزم بشعارنا "توقع المزيد" دائمًا."




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :