facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عبيدات: الحديث عن تحسن الحالة الوبائية في الأردن مبكر


26-11-2020 11:50 AM

عمون - قال وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات إن عدد الإصابات بفيروس كورونا ما زال كبيرا، مشيراً إلى أن الوضع الوبائي دقيق ويتطلب من الجميع الالتزام بإجراءات السلامة العامة من ارتداء الكمامة والتباعد الجسدي والابتعاد عن التجمعات.

وأضاف الدكتور عبيدات عبر إذاعة الأمن العام أنه من المبكر الحديث عن التحسن في الوضع الوبائي في الأردن.

وأكد وزير الصحة أن الأردن يبذل جهوداً كبيرة من أجل الحصول على اللقاح بأقرب وقت بعد استكمال المراحل اللازمة لاعتماد وتسجيل هذه الأدوية في منشئها من ثم في الأردن وهذا الأمر يتطلب التحضير الجيد لهذا المطعوم.

وأشار الدكتور عبيدات إلى أن المطعوم سيعطى من خلال برنامج يجرى إعداده بطريقة دقيقة وبالتشارك ما بين وزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية وإدارة الأزمات وسيتم توفير ثلاجات خاصة لحفظ هذا المطعوم بعد وصوله إلى المملكة حيث أن الشركة المصنعة لهذا المطعوم ستقوم بإيصاله إلى مراكز التطعيم.

وفيما يتعلق بالمستشفيات الميدانية قال الوزير عبيدات إن وزارة الصحة ستستخدم المستشفيات الميدانية الثلاثة التي يتم إنشائها حالياً، مطلع الشهر المقبل وهناك جهد يبذل لتوفير الكوادر الطبية اللازمة والأجهزة لهذه المستشفيات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :