facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد الصعود الصاروخي .. بتكوين تتعثر


26-11-2020 12:02 PM

عمون - لم تدم فرحة المستمثرين بالصعود الكبير للعملة الرقمية الشهيرة "بتكوين" سوى ساعات، إذ تراجعت بصورة خالفت كل التوقعات.

وكانت قيمة بتكوين تجاوزت، الأربعاء، حاجز الـ19 ألف دولار أميركي لكل وحدة من هذه العملة.

وتوقع محللون أن تصل قيمة هذه العملة إلى 300 ألف دولار أميركي خلال الأشهر الـ12 المقبلة، لكن لم تمض سوى 24 ساعة حتى فقدت هذه العملة أكثر من 8.7 في المئة من قيمتها، وفق "بلومبرغ".

وكانت البيتكوين تتداول الأربعاء عند مبلغ 19 ألفا و 395 دولارا، وهو أعلى رقم في السنوات الأخيرة، إذ وصلت في 2017 إلى 19 ألفا و 511 دولارا .

ويعرف عن هذه العملة تأرجحها الشديد في الأسعار منذ انطلاقها عام 2009، غير أن الأسعار أخذت في الصعود المنتظم في الأسابيع الأخيرة.

وفي مطلع نوفمبر الجاري، كسرت العملة حاجز الـ16 ألف دولار، مما يعني قيمتها زادت 3 آلاف دولار خلال أسابيع معدودة، وهو أمر غير معهود في عالم العملات.

وفي المجمل، ارتفعت قيمة هذه العملة بأكثر من 150 في المئة منذ بداية العام الجاري 2020.

سكاي نيوز عربية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :