facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمانة: الوضع في وسط البلد ممتاز


26-11-2020 01:37 PM

عمون - قال مدير دائرة صيانة الطرق المهندس وليد العموش إن الأمانة تعاملت مع أكثر من 80 شكوى منذ إعلان حالة الطوارئ المتوسطة والقصوى أمطار ليلة امس الاربعاء.

وبين العموش لـ عمون أن أبرز الملاحظات كانت حول تراكم اتربة على مناهل صرف مياه الأمطار، وتساقط أشجار، وحوادث مرورية ناتجة عن الانزلاقات، وإزالة أعمدة انارة نتيجة الحوداث.

وأضاف العموش أن الوضع في وسط البلد ممتاز، وتم وضع مضخات مياه في وسط البلد احترازياً، والكوادر العاملة في الميدان على استعداد لمعالجة اي ملحوظه او شكوى.

وأشار العموش الى أن الملاحظات والشكاوى تم التعامل معها جميعها وأنها ضمن المعتاد في مثل هذه الظروف الجوية.

ودعت الامانة المواطنين في حال رصد أي ملاحظه إلى الاتصال على أرقام غرف الطوارىء الرئيسية على الارقام التالية 065359970، 065359971، 0798166789 او على غرف عمليات مناطق أمانة عمان الفرعية الـ 22.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :