facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الفنانة رانيا اسماعيل تدعو لاعادة النظر باجراءات حماية المرأة


26-11-2020 05:51 PM

عمون - قالت الفنانة الأردنية رانيا اسماعيل إنه رغم احترامها وتقديرها لجهود المنظمات والمؤسسات المعنية بتمكين المرأة، الا أن استراتيجياتها لم تتمكن حد ظاهرة العنف الموجه للمرأة، الواضح للجميع في زمن كورونا.

وأضافت اسماعيل أن تركيز المنظمات على توعية المرأة نفسها رغم أن المرأة الأردنية لديها وعي كاف بحقوقها وواجباتها، ولكنها عاجزة عن التصف وقت حدوث العنف وبعد حدوثه، لكنها أغفلت حمايتها بعد الشكوى وتوعية وردع المعنف نفسه وهو الرجل.

ولفتت إلى أن المنظمات تعمل على توعية المجتمع بشكل سطحي، وبشكل أقرب للحبر على الورق في أروقة فنادق 5 نجوم قديما وعبر تطبيقات الاجتماع الالكتروني في زمن كورونا حالياً.

ودعت لاعادة النظر بكافة الاجراءات والاستراتيجيات التي تحمي المرأة عند وقوع العنف وعند حاجتها للمساعدة، فقد حان وقت الخروج من اطار التنظير والكلمات المفخمة والرنانة إلى العمل الحقيقي والفعلي لمساعدة المرأة وتوفير الحماية الشاملة لها قانونيا ومهنيا واقتصاديا ونفسيا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :