facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تقرير: ريال مدريد يؤجل ملف التجديد لسيرجيو راموس


26-11-2020 07:10 PM

عمون - أفادت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن إدارة ريال مدريد قررت تأجيل ملف التجديد للقائد سيرجيو راموس، والبرازيلي مارسيلو، والإسبانيين إيسكو ولوكاس فاسكيز ولوكا مودريتش.

وبحسب شبكة ”ABC“ فإن ريال مدريد قرر تأجيل ملف التجديد لراموس وإيسكو وفاسكيز ومارسيلو ومودريتش، بسبب الظروف المالية التي يمر بها الفريق الملكي.

وأوضحت الشبكة أن التجديد لفاسكيز أمر صعب؛ بسبب الأزمة الناجمة عن فيروس كورونا، هي التي تعوق كل القرارات التي كانت الإدارة تنوي القيام بها.

وينتهي عقد فاسكيز مع ريال مدريد في يونيو المقبل، وسبق أن ذكر برنامج ”الشرينغيتو“ أن ريال مدريد لا ينوي تجديد عقد اللاعب البالغ من العمر 29 عاما.

وبسؤاله عن مستقبل فاسكيز، قال زين الدين زيدان بعد الفوز على إنتر ميلان: ”إنه شاب وريال مدريد لديه في قلبه، أنا سعيد من أجله ومن أجل الفريق، لا أظن بأننا سنخسر لوكاس فاسكيز، سنرى ذلك لاحقًا، فاسكيز وناتشو يستحقون البقاء هنا“.

وتحوم الشكوك كذلك حول مستقبل إيسكو، خاصة بعد تقلص دوره مع زيدان الموسم الحالي.

ووفقا لشبكة ”ABC“ فإن ريال مدريد يرى أن إيسكو ومارسيلو غير قادرين على العطاء كما كان سابقا، ويرى أنه من الأفضل التخلص منهما؛ لأن ذلك سيؤدي لتخفيض الرواتب.

تجدر الإشارة إلى أن راموس ولوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز تنتهي عقودهم مع ريال مدريد في يونيو المقبل، في حين يرتبط إيسكو مع ريال مدريد حتى يونيو 2022.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :