facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"مايكروسوفت" تعد مستخدمي "ويندوز" بميزة استثنائية في العام المقبل


26-11-2020 07:36 PM

عمون - قدمت شركة "مايكروسوفت" الأمريكية وعدا إلى مستخدمي نظام تشغيلها الأشهر في العالم "ويندوز" بميزة استثنائية في العام المقبل.

وأوضحت "مايكروسوفت" وفق ما نشره موقع "جي إس إم آرينا" التقني المتخصص أن تطبيقات "أندرويد" الشهيرة، ستكون موجودة على الأجهزة العاملة بنظام تشغيل "ويندوز" سواء على الحاسبات الشخصية أو المحمولة.

وأشار التقرير إلى أن مايكروسوفت تجهز نظاما محدثا من نظام تشغيل "ويندوز 10" سيطلق عليه "ويندوز 10 إكس"، والذي سيتضمن مجموعة من التحسينات الكبرى، والتي من أبرزها توفير تطبيقات الأندرويد.

ومن المتوقع أن يصل تحديث نظام "ويندوز 10 إكس" الجديد في النصف الأول من عام 2021 المقبل.

كما ستطرح مايكروسوفت في نظام "ويندوز 10 إكس" خدمة تخزين سحابي جديدة أطلقت عليها اسم "كلاود بي سي"، وسيمكنها بث الألعاب بقدرات أكثر حتى لو كان جهازك بعيدا عن متناول يدك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :