facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دراسة: لون العين وسيلة لتشخيص الأمراض


26-11-2020 07:40 PM

عمون - كشفت دراسة أجراها فريق من الباحثين في كلية الطب بجامعة كولورادو الأمريكية أن لون العينين قد يكون مؤشراّ على الأمراض التي يمكن أن يصاب بها الشخص في المستقبل.

وفقًا لمجلة "فرويندين" الألمانية، أظهرت نتائج الدراسة أن الأشخاص ذوي العيون الزرقاء لديهم حساسية كبيرة للأشعة فوق البنفسجية، في حين أن أصحاب العيون السوداء أو البنية الداكنة يكونون أكثر حماية من الأشعة فوق البنفسجية وبالتالي فإن أصحاب العيون الفاتحة يكونون معرضين أكثر من غيرهم لخطر الإصابة بسرطان الجلد أو العين.

وأوضح الباحثون أن الأشخاص ذوي العيون السوداء غالبًا ما يعانون من مشاكل في الدورة الدموية والجهاز التنفسي والجهاز الهضمي، كما يعانون من صعوبة تحمل الآلام في حين أن عتبة الألم لأصحاب العيون الخضراء مرتفعة ونادرا ما يصابون بمرض الاكتئاب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :