facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سناب شات يطلق ميزة جديدة لمقاطع الفيديو


26-11-2020 08:13 PM

عمون - أطلق تطبيق سناب شات Snapchat ميزة جديدة لتسهيل مشاركة مقاطع الفيديو الناجحة بين المستخدمين، لأجهزة جوجل أندرويد وأبل "آي أو إس".

والميزة الجديدة التي أطلق عليها اسم Spotlight تظهر للمستخدم كأحد الاختيارات بمجرد النقر على زر "الإرسال"، وقبل نشر أحد الموضوعات في القسم الجديد يمكن إضافته إلى وسم (هاشتاج) معين.

وأكدت الشركة الأمريكية أنه يتم الإشراف على محتويات Spotlight ولا يُسمح بالتعليق عليها بشكل عام، في حين يمكن مشاركتها وتسجيل الإعجاب بها، وهو ما تنص عليه الخدمة صراحة.

كما توجد مسابقة إبداعية للحصول على أفضل لقطات الفيديو من المستخدمين، وهي الفكرة الأساسية، التي تعتمد عليها الكثير من الخدمات المشابهة الأخرى مثل Tiktok أو Triller أو أنستقرام Reel.

وتعتمد وظائف سناب شات الأصلية على فكرة إخفاء المحتويات مرة أخرى بعد فترة قصيرة من مشاهدتها؛ حيث يتم إخفاء الصور مثلا بعد ثوان معدودة من مشاهدتها بواسطة الأصدقاء.

كما أن قصص سناب Snap Storys، التي تضم الصور ومقاطع الفيديو، تظل متاحة للأصدقاء لمدة 24 ساعة فقط.

وأشارت شركة سناب صراحة إلى أن المحتويات، التي يتم إرسالها إلى قسم Spotlight، تعتبر محتويات عامة ويمكن مشاركتها خارج المنصة، علاوة على أنه يمكن للمستخدم إزالة هذه المحتويات إذا رغب في التراجع عنها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :