facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شعاع أمل ينقذ سليماني من جحيم ليستر سيتي


26-11-2020 08:24 PM

عمون - يبدو أن الدولي الجزائري إسلام سليماني لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، بات على مشارف التخلص من الأزمة التي يتعرض لها مع ناديه.

برندن رودجرز قرر استبعاد سليماني من قائمة الفريق، وأجبره على التدرب مع فئة الشباب في الفترة الأخيرة، بعد أن خرج من حساباته.

رودجرز يرفض بشكل قاطع فكرة استمرار سليماني مع "الثعالب"، بحجة أن إمكانياته لا تتناسب مع احتياجات الفريق.

وكشفت تقارير فرنسية، أن سليماني تواصل مؤخرا مع كلود بويال مدرب سانت إيتيان الفرنسي، وتطرق الطرفان لإمكانية انتقال اللاعب لصفوف الفريق في كانون الثاني المقبل.

وأفادت التقارير بأن سليماني حصل على ضمانات من مدربه السابق في ليستر سيتي، بالمشاركة بشكل دائم ومنتظم مع فريقه خلال الموسم الحالي، مع نقص المهاجمين المميزين في سانت إيتيان.

كما أن سليماني يمتلك خبرات كبيرة بالدوري الفرنسي، وقادر على تعزيز هجوم الفريق، وفق رؤية المدرب بويال.

ولن يجد إسلام سليماني صعوبة في التأقلم مع سانت إيتيان، في حال انضم لصفوفه خلال الأسابيع المقبلة، باعتبار أن هذا الفريق يضم مواطنه رياض بودبوز، والذي سيُسهل عليه مهمة الاندماج مع ناديه المحتمل.

يذكر أن هداف مُحاربي الصحراء لا يزال مُرتبطا مع ليستر سيتي يمتد حتى صيف 2021، وهو ما قد يُسهل عليه الرحيل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :