facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الى جنات الخلد يا توفيق فاخوري


د. حازم قشوع
26-11-2020 11:36 PM

ونحن نترحم على احد اعمدة الاقتصاد الاردني الذي اسس الكثير من الشركات وشيد العديد من المصانع والفنادق ، فانا نستذكر سيرته العصامية التي بدأت في بناء الذات من ارض الوطن وخارجه وعمدت على الاستثمار في الوطن من اجل توطين الاستثمار الوطنى وتشغيل المواد البشرية وتحقيق عواد تسهم في رفع حركة الاقتصاد الوطني.

وكما كانت مسيرة توفيق فاخوري مليئة بالتحديات فلقد كانت ايضا مليئة بالمنجزات التي عمل على تشييد صروحها وتوسيع نطاق خدماتها لتكون في متناول الجميع والتي كان من اهمها بنك الاردن وكان اخرها فندق الردز كارلتون مرورا بالكثير من المنجرات الاقتصادية والمساهمات المالية في معظم الشركات الاردنية، حتى اصبح ابو شاكر رحمه الله احد اهم رجال الاقتصاد على الصعيد الأردني والعربي والاقليمي والدولي.

وكما حمل ابو شاكر الاردن معه حيث كان، كانت فلسطين ومسقط رأسه في وجدانه حيث ارتحل وهو دائم الحديث عن طفولته ودائم السؤال عن من رفاقه بفترة الشباب من جيله، فلقد رحمه محب لعمل الخير حيث قام بتعليم آلاف الطلبة على نفقته والمساهمة في معيشة مئات العائلات عن طريق تقديم الهبات والمساعدات، وكان يقول دائما هذا الذي سيسجل في رصيدي، وليس في رصيد البنك.

نترحم على ابو شاكر صاحب الايادي البيضاء وندعو له بالرحمة والمغفرة ونتقدم من ابناؤه البررة في سيرته ومسيرته شاكر ووليد وسامر واقبال وامل، بخالص العزاء بهذا المصاب الجلل، لفقيد الوطن الرحمة ولاهله وذويه من بعده حسن العزاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :